当前位置:首页 > Xiaomi > 小米5 vs S7 Edge 相机对比与评测 正文

小米5 vs S7 Edge 相机对比与评测

来源:有为创业网   作者:Oppo   时间:2024-09-21 15:00:16

小米MWC 2016上发布了全新的旗舰手机,它终于登陆印度了。在设计和规格方面,小米5 ثرثرة موقعة وتشارك تصميمًا مشابهًا لـ 三星Galaxy S7 الذي رأيناه. يحتوي على معالج Snapdragon 820 القوي الذي يتم ادعاء كأسرع وتكوين من كوالكوم حتى الآن. إحدى التحسينات الرئيسية الأخرى في هاتف مي 5 هذا العام هو الكاميرا. لذا قررنا تحدي منافسها الأغلى ثمنًا، 三星Galaxy S7 Edge

小米MWC 2016小米5三星Galaxy S7三星Galaxy S7 Edge

إليك ملخص أداء الكاميرا لمحطات الهاتفين وكذلك الأمثلة المشتركة للكاميرا.

مقارنة كاميرا سامسونجGalaxy S7 Edge بـ كسiaomi Mi 5 من حيث الأجهزة

أجهزة الكاميرا في كلا الهاتفين ليست مشابهة بخصوص ميجا بكسلات، مستشعرات، وما إلى ذلك. مي 5 تأتي بكاميرا رئيسية 16 ميجا بكسلا وأخرى ثانوية 4 ميجا بكسلا. تأتي سامسونجGalaxy S7 Edge بكاميرا رئيسية 12 ميجا بكسلا وكاميرا ثانوية 5 ميجا بكسلا.

جدول أجهزة الكاميرا

جئنا إلى تفاصيل كاميرا، تأتي مي 5 بفتحة عدسة f/2.0 على الكاميرا الرئيسية والثانوية، حيث تأتي سامسونجGalaxy S7 Edge بفتحة عدسة f/1.7 على كلا الكاميرتين الرئيسية والثانوية للجهاز. أما.ITEMS7Edge فيأتي بمستشعر SLSI_S5K2L1 (من سامسونج) بينما مي 5 يحتوي على مستشعر Sony IMX298.

[table id=466 /]

برمجيات كاميرا سامسونجGalaxy S7 Edge & كسiaomi Mi 5

برمجيات كاميرا الهاتفين مختلفة جدًا عن بعضها البعض. تستخدم مي 5 تطبيق MiUi للكاميرا الذي يبدو بسيطًا وجيدًا نسبيًا عند مقارنته ببرمجيات كاميرا سامسونج. ولكن إذا نظرت إلى عدد الوظائف،向我 يكفي بأرقام سامسونج.

من حيث سهولة الاستخدام، سيكون المستخدم الجديد بسعادة استخدام برمجية كاميرا مي 5 بعدم وجود قبلة غير ضرورية تجعلها معقدة. تستخدم سامسونج نفس واجهة الكاميرا القديمة التي رأيناها في كل هاتف بتكلفة تبدأ من Rs. 15K وتبدأ من Rs. 60K.

مقارنة أداء كاميرا سامسونجGalaxy S7 Edge بـ كسiaomi Mi 5

أداء كاميرا كلا الهاتفين جيد جدًا بناء على سعرهما. يمكنك ملاحظة فروق صغيرة في الصور من كلا الهاتفين في ضوء طبيعي أو حتى في ظروف الضوء الجيد. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتصوير في الظلام، يترك سامسونجGalaxy S7 Edge كاميرا مي 5 خلفهواتف سنوات. تلقائي كاميرا S7 Edge أسرع واكتشف، مما يجعله متقدمًا مقارنة بمي 5.

يقوم مي 5 بمهمة جيدة عند النظر إلى التفاصيل والألوان، ولكن سامسونجGalaxy S7 Edge يتركspace للخطأ في هذا الأمر أيضًا. لن يكون من العدل أن نتعمق أكثر في مقارنة الكاميرتين. شيء تستحق الإشارة إليه هو استقرار MI 5 الرائع الذي يعمل أفضل من I7Edge في بعض الحالات.

أمثلة صور كاميرا سامسونجGalaxy S7 Edge

أمثلة صور الكاميرا الأمامية

أمثلة صور الكاميرا الخلفية

أمثلة صور كاميرا كسiaomi Mi 5

أمثلة صور الكاميرا الأمامية

أمثلة صور الكاميرا الخلفية

الاستنتاج

بشكل عام، يمكن أن تكون صور كلا الكاميرتين في ضوء الشمس رائعة ومقارنة بالأمان. لا يمكننا تقييم أي كاميرا كأسوأ، لأن كلتا الكاميرتين经商تبعتهماrx صراحة بصرف النظر عن سعرهما. ولكن لا يمكننا التغاضي عن أن أداء الكاميرا في الظلام لـ سامسونجGalaxy S7 Edge يقدم أداءً يحتكر الأسواق. يقوم كاميرا مي 5 أيضًا بالمهمة بشكل جيد، ولكن سامسونجGalaxy S7 يحتوي على إضافات مستوحاة من التكنولوجيا تجعله أفضل من مي 5

标签:

责任编辑:OnePlus